وطنية

تونس تدرب 30 خبيرا مستشارا في التصدير في اطار برنامج “انصدر “الممول من الاتحاد الاوروبي

today13 مايو 2023 3

Background
share close
أنهى 30 خبيرا مستشارا في التصدير دورة تدريبية في اطار برنامج “انصدر ” الممول من طرف الاتحاد الأوروبي بنحو 23 مليون دينار.
وأعلن البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية، في بلاغ نشره على صفحته الرسمية “فايسبوك” ان الدورة التدريبية التي نظمها بالتعاون مع “دالوات تونس” كانت انطلقت يوم 8 ماي 2023.
ويهدف برنامج “انصدر” إلى دعم التصدير نحو الاتحاد الأوروبي وبقية العالم، فضلا عن تقييم الأداء والقدرة التنافسية والقدرة التصديرية للشركات الصغيرة والمتوسطة المختارة من أجل وضع خطة عمل تشمل مجموعة من المهام التي ينبغي تنفيذها طوال فترة تنفيذ البرنامج.
ويطمح البرنامج المقدرة ميزانيتة بـ25ر7 مليون أورو بتمويل من الإتحاد الأوروبي وبتنفيذ من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية خلال السنوات الخمس القادمة إلى دعم 75 مؤسسة تونسية في تنمية صادراتها.
وات

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

وطنية

تدعيم التعاون في مجال الابتكار والتجديد وتبادل التجارب والخبرات في لقاء وزير تكنولوجيات الاتصال بنظيره الكونغولي

أعلنت وزارة تكنولوجيات الاتصال أنه في إطار زيارة العمل التي يؤديها الى تونس، إستقبل وزير تكنولوجيات الاتصال، نزار بن ناجي، يوم الجمعة 12 ماي 2023، وزير البريد والاتصالات وتكنولوجيات المعلومات بجمهورية الكونغو Léon Juste Ibombo، وذلك بحضور الوفد المرافق له وممثل عن قنصلية الكونغو بتونس. وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجال تكنولوجيات الاتصال خاصة فيما يتعلق بتطوير البنية التحتية الرقمية ورقمنة الإدارة، وتطوير الخدمات البريدية […]

today13 مايو 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%