insert_link الصحة دراسة توضح مفهوما شائعا عن الصيام المتقطع… اكتشف باحثون صينيون أن الصيام المتقطع الذي يحظى بشعبية كبيرة قد لا يكون خاليا من المخاطر. وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية، كان الأشخاص الذين تناولوا الطعام فقط خلال فترة 8 ساعات باليوم أكثر عرضة للوفاة بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 91 بالمئة مقارنة بأولئك الذين تناولوا الطعام بشكل طبيعي لمدة تزيد عن 12 إلى 16 ساعة. وقال فيكتور تشونغ، من جامعة شنغهاي جياو تونغ: "لقد فوجئنا عندما اكتشفنا أن الأشخاص […] today19 مارس 2024
insert_link وطنية قبل 30 جوان: تسجيل مسبق للجالية التونسية بالامارات للحصول على بطاقة التعريف الوطنية today30 مايو 2026