أخبار-وطنية

تونس تشارك في أشغال الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان بالدوحة

today29 أبريل 2024

Background
share close
يترأّس السيّد منير بن رجيبة، كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، الوفد التونسي المشارك في أشغال الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان المقرر عقده بالدوحة يوم 30 أفريل 2024.
وسيتركز اهتمام الدول العربية ودول أسيا الوسطى وأذربيجان، خلال هذا المنتدى، على تدارس الوضع الخطير في الأراضي الفلسطينية المحتلّة وتنسيق الجهود من أجل انهاء العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة وكامل فلسطين.
كما سيمثل المنتدى مناسبة للتشاور حول أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك، وخطة العمل المستقبلية لتطوير التعاون بين الدول العربية ودول أسيا الوسطى وأذربيجان.
وسيجري السيد كاتب الدولة، على هامش هذه الدورة، سلسلة من اللقاءات الثنائية مع رؤساء الوفود المشاركة في هذا المنتدى.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

إخلاء عمارة بصفاقس الجنوبية تأوي حوالي 500 مهاجر

أخلت وحدات أمنية مشتركة بصفاقس، صباح اليوم الإثنين، عمارة كائنة بمنطقة حي النور بصفاقس الجنوبية، تأوي حوالي 500 مهاجر من دول إفريقيا جنوب الصحراء، وذلك بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 2. وأوضح وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 2 والناطق الرسمي بها، هشام الكسيبي، في تصريح لصحفية وكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن "عملية إخلاء العمارة جاءت على خلفية تذمرات وردت من من سكان منطقة حي النور، ومن مالكي الشقق […]

today29 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%