استفتاء 25 جويلية

جامعة الدول العربية تعتبر ان الاستفتاء دار في كنف النزاهة و الشفافية

today27 يوليو 2022 15

Background
share close

 اعتبر رئيس بعثة جامعة الدول العربية السفير عبد الحسين الهنداوي خلال لقائه وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي امس الثلاثاء ان وأبرز أن الاستفتاء دار في مناخ من الهدوء وفي كنف النزاهة والشفافية ولم يسجل الوفد الذي كان أعضاؤه موزعين على عدد هام من مكاتب الاقتراع أية اخلالات أو خروقات باستثناء بعض النواقص في قائمات التسجيل وقد تمكنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات من معالجتها في الابان.

وثمّن وفد الجامعة العربية بالمناسبة الاعداد الجيد للهيئة لهذا الاستحقاق معتبرا إياها مكسبا للشعب التونسي ومؤكّدا استعداد الجامعة لتقديم جميع أنواع الدعم لبلادنا.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

استفتاء 25 جويلية

هيئة الانتخابات: النتائج الاستفتاء لا تشوبها اخطاء باستثناء خطأ “تسرب” إلى إحدى الصفحات

افادت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، في بلاغ  توضيحي اليوم ، الأربعاء 27 جويلية 2022، أن عملية تجميع النتائج الخاصة بالاستفتاء  تمت طبقا للقوانين والإجراءات الترتيبية المعمول بها. و اوضحت الهيئة انه تم نشر قرار النتائج الأولية وملحقاته غير أنه تسرب خطأ مادي بإلحاق جدول غير محين ضمن ملحقات قرار النتائج بإحدى صفحاته. وأكدت الهيئة على أن النتائج التي أعلنتها صحيحة ولا تشوبها أية أخطاء وأنها نشرت جميع التفاصيل التي تم […]

today27 يوليو 2022 21

Post comments (0)

Leave a reply


0%