وطنية

 جبهة الخلاص الوطني :المعتقلون السياسيون هم في احتجاز قسري خارج القانون

today16 أبريل 2024

Background
share close
عبرت جبهة الخلاص الوطني عن ادانتها لما وصفته بالقرار غير القانوني الصادر عن قاضي التحقيق فيما عرف بملفّ ” التّآمر على امن الدولة” مؤكدة ان التلاعب بالإجراءات يجسد اصرار السّلطة الحاكمة على توظيف القضاء في استهداف معارضيها واستخفافها بأحكام القانون وبحقوق المواطنين.

كما اعتبرت جبهة الخلاص الوطني في بيان لها مساء أمس الاثنين ان المعتقلين السّياسيّين في وضع احتجاز قسري خارج القانون بداية من انقضاء أجل الأربعة عشر شهرا دون إحالة على الدّائرة الجنائيّة لدى المحكمة الابتدائيّة بتونس منبهة لخطورة الإصرار على ابقاء معارضين سياسيّين معروفين بنضالهم المدني السّلميّ رهن الاعتقال دون وجه حق.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

كرة اليد : اليوم قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالجزائر

يواجه الأهلي المصري اليوم الثلاثاء 16 أفريل 2024 غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر الافريقي لكرة اليد للرجال وذلك بداية من الساعة 18:30 مساء بتوقيت تونس بمدينة وهران الجزائرية. وضمن الأهلي تأهله للنهائي إثر فوزه على حساب فريق BMC الكونغولي بنتيجة 38-21 ، مقابل تأهل الزمالك على حساب شبيبة كينشاسا الكونغولي بنتيجة 41-29. وستتكرر المواجهة مرة أخرى بين الغريمين الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر الافريقي المؤهل لبطولة العالم […]

today16 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%