أخبار-وطنية

جريمة حرق مسن بدار علوش: إيقاف 6 أشخاص بينهم قصّر

today18 أبريل 2024

Background
share close

الوحدات الأمنية بمنزل تميم والنسيج الامني بالاقليم حرس الوطني في نابل تمكّنوا من إيقاف 6 أشخاص في القضية المتعلقة بالجريمة البشعة التي جدّت مؤخرا في دار علوش من ولاية نابل، والمتمثلة في وفاة مسنّ داخل منزله حرقا بعد أن عمد مجهولون إلى إقتحام منزله واضرام النار فيه.

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بنابل محمد لواء النحالي، أمس الأربعاء، بأنه تم إيقاف 6 أشخاص بينهم قصّر في القضية المتعلقة بالجريمة التي جدّت مؤخرا في منطقة دار علوش من ولاية نابل، والتي انجرّ عنها وفاة مسنّ داخل منزله حرقا وإحالة زوجته على الإنعاش، بعد أن عمد مجهولون إلى إقتحام منزله واضرام النار فيه.

وأكد النحالي،  في تصريح إعلامي لإذاعة جوهرة أف أم، أن “هناك بداية شبهات ضد الموقوفين ولا تزال الأبحاث جارية”. وللإشارة، تم فتح بحث تحقيقي في حادثة وفاة شيخ يبلغ من العمر 81 سنة له حروق بليغة بأماكن مختلفة من جسده وذلك بعد اندلاع النيران في كامل محتويات منزل كائن بدار علوش الهوارية من ولاية نابل.

وقد تدخلت وحدات النجدة و الإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدينة بنابل التدخل لإخماد الحريق وإسعاف و نقل إمرأة تبلغ من العمر حوالي 73 سنة لها نزيف بالعين اليسرى وحروق من الدرجة الثانية بالوجه والظهر و شاب (35 سنة) يعاني من حالة فزع إلى المستشفى المحلي بالهوارية.

 

ن.ب

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

فرنسا تطرد مئات المهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب الأولمبية

عمدت السلطات الفرنسية إلى طرد مئات المهاجرين من إحدى الضواحي الجنوبية لباريس قبل 100 يوم من انطلاق الألعاب الأولمبية وشجعتهم على التوجه إلى مناطق أخرى في فرنسا. واتهمت جمعيات خيرية السلطات بالسعي لإفراغ العاصمة الفرنسية من المهاجرين لتظهر بأفضل صورة استعدادا للألعاب الأولمبية المقررة في باريس خلال الفترة من 26 جويلية إلى 11 أوت المقبلين. وكان يقيم في مبنى مهجور مخصص للمكاتب في فيتري سور سين، جنوب باريس، نحو 450 مهاجرا […]

today18 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%