Non classé

جلسة عمل حول الوضع البيئي بولاية قابس

today16 فبراير 2023 3

Background
share close

مثل الوضع البيئي بولاية قابس محور جلسة عمل إنعقدت اليوم الإربعاء 15 فيفري 2023 بمقر الوزارة تحت إشراف وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي المهداوي، بحضور الكاتب العام لولاية قابس رئيسة الديوان، الكاتبة العامة بوزارة البيئة، رؤساء بلديات قابس بالإضافة إلى ممثلين عن مختلف الاطراف المتدخلة على المستوى المحلي والمركزي وعدد من إطارات وزارة البيئة والمؤسسات تحت الإشراف.
وقد خصصت الجلسة للتداول حول الإشكاليات البيئية العالقة بڨابس ومشاريع رسكلة وتثمين النفايات ومعالجة المياه المستعملة والحد من التلوث الهوائي والمائي الناجم عن الوحدات الصناعية المنتصبة بالجهة مع العمل على الحد من التلوث وحماية صحة المواطنين.
من جانب آخر، تم استعراض مشاريع النهوض بالوضع البيئي بالجهة التي بصدد الإنجاز والمبرمجة من قبل مختلف المؤسسات والهياكل المتدخلة بقابس كما تم التأكيد على حرص وزارة البيئة على إيجاد حلول عملية وجذرية لكافة الإشكاليات البيئية العالقة عبر برنامج عمل مشترك مع مختلف الأطراف المتداخلة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

عالمية

وزير العدل التركي: 255 مقاولا يخضعون للتحقيق بشأن مخالفات البناء

أكد وزير العدل التركي اليوم الخميس إن 255 من المقاولين يخضعون للتحقيق بشأن مخالفات البناء في المناطق المنكوبة جراء الزلزال المزدوج الذي ضرب مؤخرا جنوبي تركيا وأسفر عن مقتل أكثر من 36 ألف شخص وتدمير عشرات الآلاف من المنازل. وأضاف بوزداغ في مؤتمر صحفي أن التحقيقات بشأن المباني المنهارة بفعل الزلزال تشمل الموظفين الذين وافقوا على التراخيص. وتابع أنه إذا تبين وجود إهمال أو خلل في إنشاء المباني المنهارة فستتم […]

today16 فبراير 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%