وطنية

جلسة عمل مع أعضاء مجلس النواب عن ولايات القيروان و صفاقس والمهدية حول مشاغل القطاع الفلاحي

today20 مايو 2023 9

Background
share close

أشرف صباح اليوم السبت 20 ماي 2023 وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عبد المنعم بلعاتي على جلسة عمل خصصت لمشاغل القطاع الفلاحي بولايات القيروان  و صفاقس والمهدية بحضور كاتب الدولة المكلف بالمياه رضا قبوج و نواب الجهات المذكورة  والاطارات العليا بالوزارة المركزية والجهوية.

وقد استمع الوزير الى النواب حيث تمحورت مداخلاتهم حول الاشكاليات المطروحة في القطاع الفلاحي والمياه والصيد البحري بولاياتهم.

وتقدم الوزير بالمناسبة، بالتهنئة لأعضاء مجلس النواب على تقلدهم لمناصبهم الجديدة، مذكرا بالمحطات الصعبة التي مرت بها بلادنا خلال العشرية الأخيرة ومالها من انعكاسات على الاقتصاد الوطني وعلى القطاع الفلاحي بصفة خاصة باعتباره ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني. كما نوه بمجهودات الاطارات العليا السابقة بالوزارة لما قاموا به من انجازات في مجال المياه من بناء للمنشآت المائية من سدود ومحطات تحلية ومنظومات مائية.

كما أكد أنّ الوزارة تعمل على تطوير القطاع الفلاحي لضمان ديمومته وصموده خاصة في ظل تواتر سنوات الجفاف وارتفاع أسعار المواد الأولية ومالها من تأثير سلبي على صغار الفلاحين.

و دعا الوزير النواب للتعامل المشترك وتكاتف الجهود لتجاوز الصعوبات والاشكاليات المطروحة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

الدكتور سالم عبد السلام:20 %من الأشخاص المتقدمين جدا في السن  في تونس يعانون من  قصور القلب

قال الدكتور سالم عبد السلام رئيس الجمعية التونسية لأمراض و جراحة القلب و الشرايين ان 20 بالمائة من الاشخاص المتقدمين جدا في السن  في تونس يعانون من  قصور القلب وهو اعتبره  نسبة كبيرة جدا . و أوضح الدكتور سالم عبد السلام في حوار مع مبعوث الحياة اف ام  نصر الدين حميدة ,على هامش مشاركته في  المؤتمر الرابع الأورو متوسطي لطب الشيخوخة  الذي انطلق اليوم و يتواصل الى يوم غد  بالحمامات,  […]

today20 مايو 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%