Non classé

جمعية القلب الأميركية: المشي طريقك نحو الصحة

today7 أبريل 2024

Background
share close

دعت جمعية القلب الأميركية الناس إلى التحرك أكثر والتقليل من التوتر، واتخاذ خطوات نحو حياة أطول وأكثر صحة في يوم المشي الوطني.

وقالت جمعية القلب الأميركية إن النشاط البدني يعد أحد أفضل الطرق لتحسين الصحة العامة وإدارة التوتر.

وأطلقت جمعية القلب الأميركية، يوم المشي الوطني في عام 2007. ويشجع يوم المشي الوطني، الذي يتم الاحتفال به سنويا في أول يوم أربعاء من شهر أبريل/نيسان، الناس على التحرك أكثر طوال اليوم.

وقال المدرب في كلية “تي إتش تشان” للصحة العامة في جامعة هارفارد، مونيك خيمينيز، “المشي هو وسيلة بسيطة لإضافة المزيد من النشاط البدني إلى يومك والفوائد تتجاوز الصحة البدنية”.

وأضاف أن “الحصول على القدر الموصى به من النشاط البدني كل أسبوع، والذي يمكن تحقيقه من خلال المشي، يرتبط بانخفاض خطر الإصابة بالأمراض، وعظام وعضلات أقوى وتحسين الصحة العقلية”.

ويمكن أن يساعد النشاط البدني مثل المشي في تقليل التوتر وتحسين المزاج والنوم وتقليل خطر الإصابة بالأمراض وفقًا لإرشادات النشاط البدني الصادرة عن وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأميركية.

الجزيرة

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

كرة السلة : اليوم مواجهات حاسمة في الجولة الثانية إياباً من مرحلة التتويج

في مايلي برنامج مقابلات الجولة الثانية إيابًا لمرحلة التتويج من البطولة المحترفة لكرة السلة ، التي تدور اليوم الأحد بداية من الساعة 21:30 ليلا :   *قاعة عزيز ميلاد بالقيروان : الشبيبة القيروانية --- النجم الساحلي   *قاعة محمد مزالي بالمنستير : الاتحاد المنستيري --- النادي الافريقي   *قاعة حمادي بن عمار بحلق الوادي : نجم حلق الوادي --- النجم الرادسي

today7 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%