أخبار-جهوية

جندوبة:انتفاع 1750 من متساكني الولاية بالخدمات الطبية للقافلة الصحية متعددة الاختصاصات

today28 مارس 2022 5

Background
share close

انتفع 1750 من متساكني ولاية جندوبة بالخدمات الطبية للقافلة الصحية متعددة الاختصاصات التي نظمتها وزارة الصحة يومي السبت 26 والأحد 27 مارس الجاري بالتعاون مع وزارة السياحة وجمعية one day one dream.

وبحسب بلاغ وزارة الصحة انتفع 900 من المتساكنين بالخدمات الصحية المتنوعة التي قدمتها القافلة الصحية بالمستشفى الجهوي بعين دراهم و850 آخرين بالمستشفى الجهوي بطبرقة.

ولفت البلاغ الى توافد عدد كبير من الأهالي من مختلف الفئات العمرية على العيادات الطبية المتنوعة لهذه القافلة الصحية على غرار عيادات أمراض القلب والعيون والجلدية وجبر و تقويم العظام وأمراض المفاصل والغدد الصمّاء والأمراض النفسية والأمراض النفسية لدى الاطفال وعيادات طب الإنجاب والتوليد و عمليات كشف بالأشعة.

وأضاف البلاغ الى أن الفريق الطبي المتطوع قام بالتزامن مع هذه العيادات بتقديم خدمات طبية وصحية مختلفة استفاد منها متساكنو الجهة على غرار التقصي المبكر لسرطان الثدي و للأمراض المزمنة وإجراء التحاليل السريعة لتقصي فيروس كوفيد-19 بالإضافة إلى تعزيز الحملة الوطنية للتلقيح ضدّ فيروس كورونا في الجهة بتمكين غير الملقحين من الجرعة الأولى والذين لم يستكملوا التلقيح بعد من الجرعة الثالثة

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية🔴

بوبوفا: أكثر من 300 مختبر بيولوجي تنتشر في العالم بتمويل أمريكي

قالت آنا بوبوفا رئيسة الهيئة الفيدرالية الروسية لرقابة حماية حقوق المستهلكين "روس بوتريبنادزور"، إن أكثر من 300 مختبر بيولوجي ممول تنتشر في العالم بتمويل أمريكي. وأضافت بوبوفا، في المؤتمر السنوي لعموم روسيا حول الأمراض المعدية: "هناك مناطق يوجد بها تركيز عال من المختبرات الأمريكية، العسكرية والمدنية على حد سواء، ويزداد عددها يوما بعد يوم. عندما قمت بتحضير هذه المواد، كان عدد هذه المختبرات أكثر من 200، واليوم هناك أكثر من […]

today28 مارس 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%