رياضة

حافظت التونسية أنس جابر على مركزها الخامس في التصنيف العالمي الجديد للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الإثنين 22 أوت 2022.

today22 أغسطس 2022 12

Background
share close

حافظت التونسية أنس جابر على مركزها الخامس في التصنيف العالمي الجديد للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الإثنين 22 أوت 2022.
   وكانت أنس جابر خرجت يوم الخميس الماضي من منافسات الدور ثمن النهائي للفردي لبطولة سينسيناتي الامريكية اثر هزيمتها أمام التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة 28 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 1-6 و 6-4 وصفر-6.    كما ودعت نفس البطولة من الدور ربع النهائي في مسابقة الزوجي رفقة البيلاروسية فيكتوريا آزارينكا بخسارتها أمام الثنائي المتكون من الأمريكية نيكول مارتينز والأسترالية إيلين بيريز بمجموعتين نظيفتين بواقع 4-6 و6-7.    وتستعد أنس جابر للمشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، فلاشينغ ميدوز، رابع البطولات الأربع الكبرى، المقررة من 29 أوت الجاري إلى 11 سبتمبر المقبل.  

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

الصحة

“قفة زيارة” تتسبب في تسمم 5 مساجين بالهوارب

تعرض مساء امس الاحد 20 اوت 2022، خمس نزلاء بالسجن المدني بالهوارب من ولاية القيروان الى تسمم غدائي نقلو على اثره الى قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي ابن الجزار وسط المدينة و ذلك بعد ان عرضهم على طبيب الودة للسجنية بسبب اعراض غثيان، اسهال و قيئ استوجبت تدخلا طبيا عاجلا, وارجع مصدر نقابي بالسجن المذكور اسباب التسمم حسب الابحاث الاولية الى تناول المساجين الخمس الى بعض الاطعمة التي وصلت الى احدهم […]

today22 أغسطس 2022 117

Post comments (0)

Leave a reply


0%