وطنية

حجز 2800 كغ من الموز المورّد غير الصالح للاستهلاك….

today20 أبريل 2024

Background
share close

حجز فريق من الهيئة الجهوية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ببن عروس، اليوم الجمعة، 2800 كغ من الموز المورّد غير الصالح للاستهلاك، بمخزن تابع لإحدى الشركات بمنطقة نعسان.

ووفق ما أفاد به رئيس الهيئة الجهوية، سليم بن ربيع، وكالة تونس إفريقيا للأنباء “وات”، فقد تم التفطن، في إطار الأعمال الرقابية الدورية التي ينفذها أعوان الهيئة، الى وجود كميات كبيرة من الموز الذي تم توريده في الفترة الأخيرة من جمهورية مصر العربية بأحد المخازن بجهة نعسان في وضعية غير سليمة وغير مطابقة للمواصفات ولا تستجيب لظروف الخزن وقواعد حفظ الصحة للمنتجات الغذائية بالإضافة إلى عدم صلوحيتها للاستهلاك البشري.

وقد تم حجز كامل الكمية المقدرة بـ2800 كغ حجزا فعليا وجوبيا، في انتظار إتمام الإجراءات المتعلقة بإتلافها في اقرب الآجال، وتحرير مخالفة في الغرض من أجل مسك بمواقع الخزن والبيع لمنتج غذائي غير مطابق لمواصفات السلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

طقس اليوم :الحرارة تصل الى 30 درجة…

من المتوقّع أن يشهد طقس السبت 20 أفريل 2024 سحبا عابرة على كامل البلاد تتكاثف أثناء الليل بالشمال الغربي مع بعض الأمطار الضعيفة. وتسجل درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا حيث تتراوح القصوى عامة بين 21 و26 درجة وتكون في حدود 19 درجة بالمرتفعات وتصل 30 درجة بأقصى الجنوب. أما الريح، فتكون من القطاع الغربي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا قرب السواحل الشمالية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية بالجنوب […]

today20 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%