أخبار-جهوية

خال الشقيقين المتوفيين:”من المرجح حدوث الحريق بسبب ماس كهربائي..توفي الشقيقين وهما يحضنان بعضهم البعض”

today10 أغسطس 2022 305

Background
share close

أفاد مراسل اذاعة الحياة اف ام سمير الشايب اليوم الأربعاء أن المنزل الذي احترق يوم أمس بمعتمدية الوسلاتية أين راح ضحية الحريق شقيقين قد تفحم بصفة شبه كلية مبينا أن جميع أغراض المنزل الصغير  قد التهمتها النيران.

 

من جهته رجح خال الطفلين المتوفين في تصريح لبرنامج  #Recap_Midi اليوم الأربعاء حدوث الحريق بسبب ماس كهربائي.

وفي ذات السياق قال خال الطفلين في تصريحه” الوضعية المادية لوالدا الشقيقين صعبة للغاية …كل من الأب و الأم كانوا على رأس أعمالهم أثناء اندلاع الحريق” 

وأضاف المتحدث أن الشقيقين المتوفين وهما بنت وولد أعمارهم تتراوح بين 3 سنوات و أربع.

مشيرا الى أنه عند اندلاع الحريق حاولا الطفلين الهروب نحو المطبخ.حيث وجدت الحماية المدنية جثثهم في المطبخ وهما يحضنان بعضهم البعض خوفا من ألسنة اللهب.

 

يذكر أنه توفي يوم أمس طفلين شقيقن، اثر اندلاع حريق بمنزلهما الكائن في منطقة حي العمال بمعتمدية الوسلاتية من ولاية القيروان و قد تم فتح تحقيق للكشف عن ملابسات الحادثة.

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

وزيرة البيئة تعلن انطلاق ‘شهر النظافة’

أعلنت وزيرة البيئة ليليا الشيخاوي خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء 10 أوت 2022 انطلاق "شهر النظافة" المتمثل في تظاهرة وطنية لجمع النفايات البلاستيكية والنفايات الخفيفة المتناثرة. وأكدت الوزيرة أن التظاهرة ستكون مفتوحة أمام جميع التونسيين والأجانب الموجودين على التراب التونسي من أجل المشاركة في هذه التظاهرة التوعية البيئية التي ستنطلق بداية من من يوم 14 أوت، موضحة أنّ يمكن المساهمة في هذه المبادرة سواء بصفة فردية أو مع المؤسسات المعنوية […]

today10 أغسطس 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%