الصحة

خلال زيارته لعائلة المتبرّع بكبد لفائدة الطالبة “سالي” رئيس الجمهورية : أفراد هذه العائلة يصحّ عليهم قوله تعالى “ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة”

today2 فبراير 2023 5

Background
share close

تحول رئيس الجمهورية، مساء اليوم، إلى منطقة القصيرات من معتمدية منزل بوزلفة أين يقع منزل الفقيد الذي قررت عائلته التبرع بأعضائه لفائدة الطالبة التي تحصّلت في السنة الماضية على جائزة رئيس الدولة بمناسبة يوم العلم وخضعت، منذ أيام قليلة، إلى عملية زرع الكبد وبدأت تتعافى إثر هذه العملية الدقيقة.
وقدم رئيس الدولة واجب العزاء لذوي الفقيد وتوجّه لهم بالشكر الجزيل على قرارهم النبيل الذي أنقذ حياة الطالبة.
واستمع رئيس الجمهورية إلى مشاغل أفراد هذه العائلة الذين يصحّ عليهم قوله تعالى “ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة” واطلع على الظروف الصعبة التي يعيشونها.
كما تحادث رئيس الدولة مع عدد من متساكني المنطقة حول عديد المسائل المتصلة بحياتهم اليومية وفي مقدمتها الشغل.
وأكد رئيس الجمهورية، مجددا، على أن القضية الحقيقية للشعب التونسي هي القضية الاقتصادية والاجتماعية، ودعا عددا من مخاطبيه إلى المبادرة بتكوين شركات أهلية للنهوض بالمنطقة وللمساهمة في خلق الثروة. كما دعا رئيس الدولة السلطات الجهوية والمحلية لتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين حتى لا تمضي الأيام في إجراءات لا تزيد إلا في تفاقم الأوضاع.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

قيس سعيّد من مستشفى المنجي سليم بالمرسى : الوضع القانوني غير مقبول لوضعية الأطباء المتعاقدين

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الخميس 2 فيفري 2023 بمستشفى المنجي سليم بالمرسى، الطالبة التي تحصّلت في السنة الماضية على جائزة رئيس الدولة بمناسبة يوم العلم وخضعت، منذ أيام قليلة، إلى عملية زرع الكبد وبدأت تتعافى إثر هذه العملية الدقيقة. وتحدث رئيس الجمهورية مطولا مع الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى عن تاريخ المدرسة التونسية للطب وعن عطاء عدد من الأطباء غداة الاستقلال الذين عادوا إلى أرض الوطن لشعورهم العميق […]

today2 فبراير 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%