فن وثقافة

خلال مارس القادم :مدينة العلوم تعد أكثر من 140 ورشة علمية

today25 فبراير 2024

Background
share close

أعدت مدينة العلوم بتونس أكثر من 140 ورشة علمية وتظاهرات علمية لفائدة العموم وخاصة التلاميذ من جميع المراحل التعليمية وذلك خلال شهر مارس القادم حسب ما أفاد به المكلف بالإعلام بمدينة العلوم بتونس، حسان الطاهري.

وأضاف الطاهري في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن الانطلاقة ستكون يوم غرة مارس القادم بتظاهرة حول الأمراض النادرة لفائدة العموم وخاصة أصحاب الاختصاص والطلبة، الى جانب تنظيم زيارات أسبوعية مؤطرة كل يوم جمعة الى حديقة النباتات لفائدة التلاميذ بداية من الساعة الواحدة بعد الظهر.

ولفت الطاهري ، إلى أن مدينة العلوم ستعزّز برنامجها خلال عطلة الثلاثي الثاني (18 مارس الى 31 مارس 2024) من خلال تنظيم برنامج تنشيطي من 19 الى 31 مارس 2024 وورشات علمية باستخدام الواقع المعزّز أيام 21 و 22 و 28 و 29 مارس 2024.

كما تنظّم مدينة العلوم بتونس يوم 22 مارس 2024 فعاليات يوم الماء ويوم 23 مارس سهرة فلكية تنطلق من الساعة التاسعة ليلا الى حدود 11 ليلا ويختتم البرنامج بتظاهرة يوم الرياضيات التي ستكون على شكل مسابقات تنشيطية.

 

وات

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

كل امرأة عضو في مجلس محلي ملزمة بالترشح الى المجلس الجهوي (نائب رئيس هيئة الانتخابات)

أفاد نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد نوفل فريخة، بأنه سيتم إجراء انتخابات جزئية في وقت لاحق لسد الشغورات المسجلة في المجالس المحلية، وأنه على كل من يرغب في الترشح الى المجلس الجهوي ان يبادر بتعمير الاستثمارة الموضوعة على ذمتهم، مؤكدا أن كل امرأة عضو في مجلس محلي ملزمة بالترشح الى المجلس الجهوي. وأوضح فريخة، لدى اشرافه مساء يوم السبت بالمركب الثقافي بتطاوين على يوم اعلامي لفائدة اعضاء المجالس […]

today25 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%