أخبار-جهوية

دول العالم تلجأ لمصر بسبب الأزمة في السودان…

today26 أبريل 2023 3

Background
share close

لجأت العديد من دول العالم إلى مصر لنقل رعاياها، حيث ساعدت القاهرة العديد من البلدان لنقل رعاياها بأمان عبر الحدود المصرية.

وأكدت أنباء من الموقع الرسمي للسفارة الصينية في مصر مساء يوم 24 أبريل، أن الوضع الأمني ​​في السودان تدهور بشكل حاد مؤخرا، وتم إجلاء المواطنين الصينيين من تلقاء أنفسهم ودخلوا مصر من الحدود السودانية المصرية، وأولت السفارات الصينية في السودان ومصر اهتماما وثيقا للمواطنين الصينيين وساعدتهم بنشاط على إخلاء السودان ودخول مصر.

وذكرت السفارتان الصينيتان في السودان ومصر المواطنين الصينيين الذين يخططون للإجلاء إلى مصر بإيلاء اهتمام وثيق للوضع المحلي، وتعزيز احتياطات السلامة الشخصية، واتخاذ قرار دقيق بشأن طريق الإخلاء عندما تكون السلامة مضمونة، والتأكد من التخطيط لمسار رحلتك قبل المغادرة، وفكر مسبقًا في صيانة المركبات وإمدادات الوقود واحتياطيات المواد، والانتباه إلى سلامة السفر وتجنب مناطق الحرب ، وفي حالة الطوارئ ، يمكنك الاتصال بالسفارة للحصول على المساعدة.

وكالات 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

اليوم – منتخبنا الوطني يواجه نظيره الأرجنتيني

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد تربصا تحضيريا بمدينة الحمامات في الفترة الممتدة بين 24 إلى 28 أفريل الجاري و ذلك في إطار الإستعدادات للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها مصر في جانفي 2024 و المؤهلة للألعاب الأولمبية بارس 2024. و في هذا السّياق يلاقي منتخبنا الوطني نظيره الأرجنتيني مساء اليوم الإربعاء 26 أفريل في الخامسة مساءً. يذكر أن عناصرنا الوطنية ستواجه منتخب اليابان يوم الجمعة 28 أفريل.

today26 أبريل 2023 13

Post comments (0)

Leave a reply


0%