وطنية

ديوان التجارة: 27 ألف طن من السكر الهندي تصل تونس يوم 12 سبتمبر

today8 سبتمبر 2022 4

Background
share close

أعلن مدير الديوان التونسي للتجارة الياس بن عامر، اليوم الخميس 08 سبتمبر 2022، أن شحنة من السكر الهندي تقدر ب 27 ألف و500 طن ستصل في غضون يوم 12 سبتمبر الجاري الى ميناء بنزرت، ويتم الانطلاق في توزيعها بالسوق في غضون 17 سبتمبر بعد استكمال الإجراءات الديوانية والتحاليل اللازمة.

وقال بن عامر أن الشحنة الهندية تم سداد ثمنها ولا تشوبها اشكالات وفق تعبيره، مشيرا الى أن هذه الشحنة والشحنة الجزائرية ستسهلان عملية العودة التدريجية لتزويد السوق التونسية التي تبلغ مستحقاتها اليومية من هذه المادة الف طن.

وبين بن عامر انه تم إعداد برنامج مسبق للشحنة الجزائرية حيث ستوصلها الشاحنات التي تقلها الى مستودعات الديوان بمختلف جهات البلاد بما يسهل عملية ايصالها الى المستهلك.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

هجمات الطعن بكندا : وفاة المتهم الثاني بعد ايقافه…

أفادت وسائل إعلام كندية أنّ المشتبه به الثاني في تنفيذهجمات بالسكاكين في غرب البلاد الأحد توفي بعيد ايقافه الأربعاء، من دون مزيد من التفاصيل. ونقلت صحف وقنوات تلفزيونية عديدة عن مصادر أمنية لم تسمّها قولها إنّ مايلز ساندرسن البالغ من العمر 32 عاماً توفي. وكانت الشرطة قد أعلنت في رسالة عبر شبكات التواصل الاجتماعي إنّه "تمّ العثور على مايلز ساندرسن وايقافه قرب روستيرن في ساسكاتشوان.

today8 سبتمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%