أخبار-وطنية

رئيسة ديوان وزيرة البيئة تشرف على يوم إعلامي لتقديم نتائج ومخرجات برنامج ”سويتش ماد“

today2 مايو 2024

Background
share close
أشرفت زهور متهمم الهلالي رئيسة ديوان وزيرة البيئة بتاريخ 30 أفريل 2024 بمركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئة نيابة عن ليلى الشيخاوي المهداوي وزيرة البيئة على يوم إعلامي لتقديم نتائج ومخرجات برنامج ”سويتش ماد“ و ذلك بحضور  قميرة بن جنات مزالي المديرة العامة لمركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئة و هشام سالم رئيس مشروع ريادة الأعمال الخضراء بمركز الأنشطة الإقليمية للاستهلاك والإنتاج المستدامان – ماد ويفز- ببرشلونة.
ويقوم مركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئة بتنفيذ هذا البرنامج منذ سنة 2013 من خلال عدة أنشطة على غرار التشجيع على التشبيك بين مختلف الهياكل والمنظمات ذات العلاقة بريادة الأعمال الخضراء وتقديم خدمات التكوين والتوجيه والمرافقة لتعزيز الابتكار وتطوير حلول صديقة للبيئة تساهم في االانتقال الإيكولوجي نحو الاقتصاد الدائري وخلق فرص عمل مستدامة والحد من الآثار البيئية السلبية وتعزيز النمو الاقتصادي المستدام في منطقة البحر الأبيض المتوسط.
مثل هذا اليوم الذ ي حضره حوالي مائة ممثل عن الجهات الفاعلة في ميدان ريادة الأعمال فرصة لاستعراض أهم الأنشطة التي تم إنجازها في إطار برنامج “سويتش ماد” في تونس والتطرق إلى الآفاق والتحديات المستقبلية لريادة الأعمال الخضراء ومناقشة الأفكار المبتكرة لبناء مستقبل أكثر استدامة على المستوى الوطني.
وزارة البيئة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

برنامج مباريات الجولة الثانية إياب لبطولة الرابطة 1 بمجموعة تفادي النزول

تدور نهاية الأسبوع مباريات الجولة الثانية إياب لبطولة الرابطة 1 بمجموعة تفادي النزول والتي ستدور على دفعتين . البرنامج(س:15:00) السبت 4 ماي 2024 في سليمان : مستقبل سليمان – اتحاد بن قردان في بنزرت : انادي البنزرتي – الأولمبي الباجي في تطاوين : اتحاد تطاوين – نجم المتلوي الأحد 5 ماي 2024 في قفصة : قوافل قفصة – مستقبل المرسى

today2 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%