سياسة

رئيس الجمهورية : الحلول بأيدينا ولا يمكن أن نتجاوز هذه الأوضاع إلا بالتعويل على أنفسنا وعلى قدراتنا الذاتية

today23 مايو 2023 8

Background
share close

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الثلاثاء 23 ماي 2023 بقصر قرطاج، نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة. وتمّ خلال هذا الاجتماع تناول جملة من القضايا أهمّها التوازنات المالية للدولة.
وجدّد رئيس الجمهورية التأكيد على ضرورة التنسيق بين مختلف أجهزة الدولة لأن تونس دولة واحدة وموحّدة ولها سياسة واحدة يجب أن يلتزم بها الجميع.
كما شدّد رئيس الجمهورية على ضرورة أن يكون كلّ من يتحمّل المسؤولية مهما كانت درجتها مثالا في الانضباط وفي التقشف وفي التعفّف، فضلا عن الحياد وخدمة الدولة دون سواها.
وأشار رئيس الجمهورية إلى أن الحلول بأيدينا، ولا يمكن أن نتجاوز هذه الأوضاع إلا بالتعويل على أنفسنا وعلى قدراتنا الذاتية، فتونس تشكو من عديد الصعوبات ولكنها تزخر في نفس الوقت بعديد الثروات ليست أقلّها ثروتها البشرية، ويكفي تصوّر آليات جديدة حتى ننطلق جميعا لتحقيق إرادة الشعب في العزّة والكرامة وحتى نعبُر جميعا من الإحباط واليأس إلى الأمل والاطمئنان.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

وزيرة العدل : وضع إستراتيجية شاملة وفعالة وخطة واسعة النطاق من أجل التصدي لظاهرة التطرف العنيف ولكافة أشكال الإرهاب وغسل الأموال والوقاية منها

افتتحت وزيرة العدل ليلى جفال، صباح اليوم بمدينة الحمامات ، أشغال ورشة العمل الإقليمية التي تنظمها وزارة العدل بالتعاون مع جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية و الوكالة الأوروبية لحرس الحدود و السواحل ( فرونتكس ) وجامعة تونس المنار و شرطة الأمن العام البرتغالي حول موضوع " مكافحة الإرهاب وتهريب الأسلحة " طيلة الفترة الممتدة من 23 إلى 25 ماي 2023. وذلك بحضور وكيل جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية للعلاقات الخارجية […]

today23 مايو 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%