وطنية

رئيس الجمهورية :”نحن مدعوون للاستجابة لمطالب شعبنا…”

today25 أبريل 2024

Background
share close
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج  أحمد الحشاني، رئيس الحكومة.
وتناول اللقاء سير العمل الحكومي خلال الأيام القليلة الماضية وخاصة الإجراءات المتعلقة بعودة التونسيين من الخارج. وأكّد رئيس الجمهورية على ضرورة توفير أفضل الظروف لتيسير الإجراءات في الموانئ الجوية والبرية والبحرية وتحسين جودة الخدمات المسداة لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج قبل عودتهم وأثناءها وخلال إقامتهم في أرض الوطن.
وعلى صعيد آخر، تمّ التعرّض إلى سير عمل عدد من المرافق العمومية وعلى ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة حتى يضطلع كل مسؤول بمهامه على أكمل وجه ولا تتعرض مصالح المواطنين للتعطيل والتأخير لأسباب، في أكثر الأحيان، غير بريئة.
وخلُص رئيس الجمهورية إلى التأكيد على أننا اليوم مدعوون للاستجابة لمطالب شعبنا ولاتخاذ قرارات مصيرية لا تحتمل التردّد. فالإخلاص للوطن ليس شعارا يُرفع والثورة ليست مجرّد ذكرى بل يجب أن تُجسّد كل يوم وفي كل المستويات، فللصدق والإخلاص للوطن مقعد واحد ومن اختار الانتظار فعليه أن يجلس خارج دواليب الدولة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

طقس اليوم :الحرارة في انخفاض…

بعض السحب بالشمال وطقس مغيم جزئيا بالوسط والجنوب الخميس 25 أفريل 2024. الريح من القطاع الجنوبي، وتكون ضعيفة فمعتدلة من 10 إلى 30 كلم/س ثمّ تتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل وبالمرتفعات. البحر شديد الإضطراب فمضطرب بالشمال وقليل الإضطراب فمضطرب بالسواحل الشرقية. درجات الحرارة في ارتفاع طفيف وتتراوح القصوى عامة بين 19 و25 درجة.

today25 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%