وطنية

رئيس الجمهورية يدعو إلى التعامل بأكثر صرامة مع المحتكرين

today9 سبتمبر 2022 2

Background
share close

شدّد رئيس الجمهورية قيس سعيد اثر تحوله بعد ظهر اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022،  إلى مقر وزارة التجارة وتنمية الصادرات على ضرورة أن يتحمل كل طرف مسؤولياته كاملة في هذا الظرف الذي تعيشه تونس، مشيرا إلى بعض المواد التي تم تخزينها في عدد من المناطق واحتكارها بهدف تأجيج الأوضاع الاجتماعية لأهداف سياسية فضلا عن الربح غير المشروع.

ودعا قيس سعيد إلى التعامل بأكثر صرامة مع هؤلاء الذين لا يتورعون على الاحتكار والمضاربة غير المشروعة، فعوض أن يساهموا في إيجاد الحلول يسعون إلى نقيض ذلك تماما.

وبيّن سعيد أنه من المظاهر التي صارت معهودة أن الذي يفترض أنه مؤتمن على قوت الشعب صار بدوره شريكا بهذه الأزمات المتتالية. وأكّد على أنه على الهياكل الرسمية أن تضطلع بدورها كما يجب وبدون تردد في تطبيق القانون على الجميع.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

وزارتا الصحة والتجارة وتنمية الصادرات: “ضرورة اقتناء الأدوات المدرسية من المسالك المنظمة والمراقبة”

دعت وزارتا الصحة والتجارة وتنمية الصادرات في بلاغ مشترك اليوم الجمعة، أولياء التلاميذ إلى ضرورة اقتناء الأدوات المدرسية من المسالك المنظمة والمراقبة توقيا من المخاطر الصحية التي قد تنجم عن استعمال الأدوات المدرسية.وشددت الوزارتان على تجنب شراء الادوات المدرسية التي تتخذ شكلا او رائحة او لونا او مظهرا يؤدي بالتلميذ الى الخلط بينها و بين المواد العذائية و ما يمكن ان ينجر عن ذلك من اخطار الاختناق او التسمم او […]

today9 سبتمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%