أخبار-وطنية

رئيس الجمهورية يشيد بمتانة روابط الأخوة والتعاون القائمة بين تونس والبحرين

today9 مايو 2024

Background
share close
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، امس الأربعاء 8 ماي 2024 بقصر قرطاج، عبد اللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية بمملكة البحرين.
وأشاد رئيس الجمهورية، خلال هذا اللقاء، بمتانة روابط الأخوة والتعاون القائمة بين تونس والبحرين، وأعرب عن حرص بلادنا على مزيد توطيد هذه العلاقات وتنويعها في عدّة مجالات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه تنفيذ بعض المشاريع والاستثمارات البحرينية في تونس.
واطّلع رئيس الدولة على الاستعدادات الجارية لتنظيم القمة العربية القادمة بالمنامة منوّها بالجهود المبذولة حتى تنعقد هذه القمة في أحسن الظروف وتُتوّج بمخرجات ترتقي إلى تطلعات شعوب المنطقة، ومشددا على استعداد تونس لمواصلة المساهمة الفاعلة في تطوير العمل العربي المشترك.
ومن جانبه، نقل السيّد عبد اللطيف بن راشد الزياني إلى رئيس الجمهورية تحيات القيادة البحرينية وتمنياتها لتونس بمزيد التقدّم والنماء. كما قدّم عرضا حول التحضيرات لاحتضان القمة العربية بالمنامة والمشاورات الجارية على مختلف المستويات لبلورة مبادرات في عدّة مجالات بما يخدم المصالح العربية المشتركة ويوحّد الجهود لمواجهة التحديات الحالية حسب ما نشرته رئاسة الجمهورية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

تعيينات حكام الجولة الثانية إياب من مرحلة البلاي أوف لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

أعلنت الإدارة الوطنية للتحكيم عن تعيينات حكام الجولة الثانية إياب من مرحلة البلاي أوف لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم وفي ما يلي تعيينات الحكام: * الجمعة 10 ماي 2024 17:30 النادي الصفاقسي - الملعب التونسي / محرز المالكي ويسري بوعلي (VAR) 17:30 الإتحاد المنستيري - النادي الإفريقي / عامر شوشان وأيمن النصري (VAR) * الأحد 12 ماي 2024 17:30 الترجي الرياضي - النجم الساحلي / حسام بولعراس وخليل الحساني […]

today9 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%