رئيس الدولة: “لسنا قوة عسكرية عالمية.. لكننا مدرسة عالمية”
أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء. و اكد رئيس الجمهورية في كلمة توجه بها الى اركان الجيوش الثلاثة ان الجيش لم يدخر جهدا لمعاضدة مجهودات المؤسسات الدولة في كل المجلات مشيرا الى انه يتم العمل على مزيد دعم القوات المسلحة بالعدة و العتاد قائلا "لسنا قوة […]
Post comments (0)