عالمية

راصد الزلازل يحذر من مشروع لتعتيم الشمس بتمويل من غيتس

today20 أبريل 2024

Background
share close

جرت العادة أن يطلق الباحث الهولندي فرانك هوغربيتس التحذيرات من آن لآخر حول توقعات بحدوث زلازل على الأرض بسبب هندسة فضائية حرجة، وربطها بتحركات الكواكب والأجرام السماوية تحذيراته تلك، إلا أن الباحث ابتعد عن الزلازل هذه المرة وهاجم مشروعا علميا أمريكيا متصلا بالشمس، محذراً من أن إتمام ذلك المشروع سينعكس في شكل كوارث وأمراض على الأرض.

هوغربيتس غرّد على حسابه في “إكس” حول مشروع علمي لحجب أشعة الشمس عن الأرض، كان قد أُعلن عنه منذ سنوات بتمويل من الملياردير الأمريكي بيل غيتس.

وقال الباحث الهولندي: “اعتقدت أن الاحتباس الحراري سببه البشر، وليس الشمس. إذا استمرت خطط غيتس، فسوف يتسبب ذلك في نهاية المطاف في كارثة ومرض كبير، لأن الأرض وكل أشكال الحياة عليها تعتمد كليًا على الشمس والمسافة المحددة للأرض إليها”.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

رسميا زياد التلمساني يقدّم ترشحه لإنتخابات جامعة كرة القدم

تقدّم اليوم السبت 20 أفريل 2024 زياد التلمساني بإيداع ملف ترشحه لعضوية و رئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم. وفيما يلي تركيبة القائمة: زياد التلمساني (رئيس) بلال الفضيلي (نائب رئيس) أعضاء: فاطمة الفراتي / لطفي الخميري / خالد بدرة / فوزي الرويسي / أمير حيزم / محمود عبود / يوسف المحمدي / محمد الحبيب مقداد / لحبيب الشعيري و لزهر بن حريز. يشار أنّ الجامعة كانت قد أعلنت عن موعد الجلسة […]

today20 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%