عالمية

روسيا: اعتقال 11 متورطًا بهجوم موسكو الدّامي

today23 مارس 2024

Background
share close

أبلغ مدير هيئة الأمن الفيدرالية الروسية ألكسندر بورتنيكوف الرئيس فلاديمير بوتين عن اعتقال 11 شخصا، بينهم 4 إرهابيين، شاركوا في الهجوم على مركز “كروكوس” التجاري.
وأفادت الخدمة الصحفية للكرملين اليوم السبت قائلة: “أبلغ مدير هيئة الأمن الفيدرالية الروسية ألكسندر بورتنيكوف الرئيس فلاديمير بوتين عن اعتقال 11 شخصا، من بينهم جميع الإرهابيين الأربعة الذين شاركوا بشكل مباشر في الهجوم الإرهابي على “كروكوس سيتي هول”.

وأضافت أن بورتنيكوف أبلغ بوتين كذلك عن عمل الأمن الفيدرالي على تحديد قاعدة المتواطئين مع منفذي هجوم “كروكوس”.
وقالت لجنة التحقيق الروسية في بيان لها فجر اليوم السبت إن “أكثر من 60 شخصا لقوا حتفهم نتيجة الهجوم الإرهابي”، وإن الحصيلة مرشحة للارتفاع. في الوقت الذي كانت تتحدث فيه عن 100 مصاب.

 روسيا اليوم

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

زغوان: توزيع طرود غذائية إماراتية على عدد من العائلات المعوزة

أشرف والي زغوان محمد العش بمعية سفيرة دولة الإمارات المتحدة لدى تونس إيمان محمد أحمد السلامي ورئيس الهيئة العامة للنهوض الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية إبراهيم إدريس، على توزيع طرود غذائية رصدتها شركة افكو الاماراتية، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، لفائدة عدد من العائلات المعوزة ومحدودة الدخل بالجهة. وأكدت السفيرة خلال اللقاء الذي جمعها بوالي الجهة، وحضره المعتمد الأول والكاتبة العامة ومعتمدة مركز الولاية ومعتمد زغوان وممثل الشركة المانحة في تونس، أن […]

today23 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%