أخبار-جهوية

زغوان: الإحتفاظ برئيس بلدية الفحص وأمين مال جمعية كرة القدم “نجم الفحص” في قضية شبهة فساد مالي

today10 أغسطس 2022 49

Background
share close

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بزغوان مساء امس الثلاثاء بالاحتفاظ برئيس بلدية الفحص وأمين مال جمعية كرة القدم (نجم الفحص) وشخص ثالث قام بدور الوسيط في شبهة فساد مالي.

وأفاد مصدر أمني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء بأن عملية الاحتفاظ جاءت نتيجة معلومات حول وجود شبهة فساد مالي في المنح التي تسندها البلدية للجمعية الرياضية توجهت فيها التهمة إلى رئيس البلدية وأمين مال الجمعية بوساطة شخص ثالث كلفت على إثرها النيابة العمومية فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالفحص للتحقيق في مضمون القضية، وأسفرت الأبحاث عن الاحتفاظ بالموقوفين في انتظار إحالتهم على أنظار القضاء.

يشار الى ان أن هذه القضية هي الثانية التي تتم إثارتها خلال هذا الأسبوع في الجهة بعد قضية شبهة الفساد في التسيير المالي لودادية موظفي وأعوان مركز الولاية ومعتمدياتها والتي تم على إثرها الاحتفاظ ب6 متهمين منهم والي وكاتب عام سابقين بولاية زغوان.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

أمر رئاسي….حركة في سلك القضاء العسكري

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، في عدده الاخير، أمرا رئاسيا عدد 662 لسنة 2022 مؤرخ في 1 أوت 2022،تم بموجبه تسمية القضـاة الآتية أسماؤهم بالمراكز المذكورة ابتداء من 16 سبتمبر 2022 : الرتبة الثالثة: - العقيد قاضي هندة الحبوبي، مساعد وكيل الدولة العام مدير القضاء العسكري، مستشارا بدائرة التعقيب العسكرية. - العقيد قاضي الصحبي عطية، المساعد الأول لوكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية العسكرية الدائمة بتونس، قاضيا منفردا لدى المحكمة الابتدائيّة العسكريّة الدائمة […]

today10 أغسطس 2022 156

Post comments (0)

Leave a reply


0%