وطنية

سفارة تونس بأنقرة توجه نداء عاجل وأكيد للتونسيين في المناطق المنكوبة

today11 فبراير 2023 2

Background
share close

دعت سفارة تونس بأنقرة بصفة عاجلة وأكيدة، التونسيين المتواجدين في المناطق المنكوبة في تركيا والراغبين في العودة إلى تونس، إلى تعمير مطلب في الغرض وإمضائه ثم تنزيله إما على مجموعة التواصل (وات ساب)
sos tunisie أو على عين المكان ب”أدنة” لدى الملحق الاجتماعي عند حلوله بنقطة التجمّع وذلك من أجل ضبط القائمة الاسمية والقيام بالتراتيب اللازمة لتأمين نقلهم من “أدنة” إلى “اسطنبول” ثم “تونس”.
وسيتولى الملحق الاجتماعي لدى القنصلية التونسية العامة في اسطنبول استقبال الجالية على عين المكان بنقطة التجمّع بأدنة بداية من اليوم السبت 11 فيفري 2023 على الساعة التاسعة صباحا قصد ربط الصلة مع الجالية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

سفارة تونس بأنقرة توجه نداء عاجل وأكيد للتونسيين في المناطق المنكوبة

دعت سفارة تونس بأنقرة بصفة عاجلة وأكيدة، التونسيين المتواجدين في المناطق المنكوبة في تركيا والراغبين في العودة إلى تونس، إلى تعمير مطلب في الغرض وإمضائه ثم تنزيله إما على مجموعة التواصل (وات ساب) sos tunisie أو على عين المكان ب"أدنة" لدى الملحق الاجتماعي عند حلوله بنقطة التجمّع وذلك من أجل ضبط القائمة الاسمية والقيام بالتراتيب اللازمة لتأمين نقلهم من "أدنة" إلى "اسطنبول" ثم "تونس". وسيتولى الملحق الاجتماعي لدى القنصلية التونسية […]

today11 فبراير 2023 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%