أخبار-جهوية

سوسة: جلسة عمل حول الاستعداد لإجراء اختبارات مادة التربية البدنية باكالوريا 2024

today29 مارس 2024

Background
share close

في إطار الاستعداد لإجراء اختبارات مادة التربية البدنية لإمتحان الباكالوريا دورة جوان 2024، انعقدت اليوم الجمعة، بمقر ولاية سوسة جلسة عمل بإشراف والي الجهة نبيل الفرجاني.

وتُجرى الإختبارات بداية من يوم الاثنين 15 أفريل 2024 وتمتد إلى غاية يوم 25 من نفس الشهر بثمانية مراكز أيّ بزيادة مركز جديد مقارنة بالسنة الفارطة، ويكون يوم 27 افريل يوما مُخصّصا للتدارك.
وأكدّ والي سوسة ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات لتأمين مراكز الإختبارات ومُحيطها وتوفير التغطية الصحيّة للتلاميذ مع إيلاء جانب النقل، العناية اللازمة من خلال توفير العدد الكافي من الحافلات، كما دعا المعتمدين إلى عقد جلسات محليّة قَصد إحكام الاستعدادات لإنجاح الإختبارات المذكورة مع تنظيم حملات نظافة بالتنسيق مع مصالح البلدية.
وشدد الوالي، على ضرورة تأطير التلاميذ مع العمل على توفير أفضل الظروف وتمهيد سبل النجاح لهم.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية

تراجع عدد الولادات في تونس منذ سنوات…

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات وأشار زهيوة في تصريح لصحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم، أن عدد الولادات تراجع سنة 2022 الى 140 ألف مولود بعد أن كان في حدود 220 ألف مولود سنة 2013. وأضاف المتحدث بأن تونس تعيش مشكلا كبيرا بسبب تراجع الولادات لعدة أسباب منها تأخر سن الزواج والظروف الاقتصادية. وأكد ذات […]

today29 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%