فن وثقافة

عادل امام يتقدم بطعن قضائي ضد وزارة المالية المصرية…

today3 يونيو 2023 6

Background
share close

تقدم الفنان المصري الشهير،  عادل امام  بطعن قضائي ضد وزارة المالية المصرية، وذلك على خلفية فرض ضرائب مستحقة عليه تقدر قيمتها بنحو 6.4 مليون جنيه، أي ما يعادل أكثر من 207 آلاف دولار أمريكي، وفقاً لوسائل  اعلام مصرية.

إذ كشف المحامي خالد الأشواح،  وكيل المخرج والمنتج رامي إمام، نجل الممثل عادل إمام، أنه أقام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تطالب بوقف قرار لجنة الطعن بمأمورية الضرائب، والتي قدرت مبالغ قيمتها 6.4 مليون جنيه على الفنان عادل إمام، عن مسلسلات “عفاريت عدلي علام” و”عوالم خفية” و”مسلسل فلانتينو”.

المحامي ذكر في معرض الدعوى أن اشتراك عادل إمام في مسلسل “عفاريت عدلي علام” معفى من ضريبة القيمة المضافة، باعتبار أنه قد جرى تصويره داخل المنطقة الحرة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وأن الأمر ذاته ينطبق على مسلسلي عوالم خفية وفلانتينو.

 

عربي بوست

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

إليك 10 مصادر تحتوي على نسبة عالية من فيتامين D…

يعد فيتامين D هو فيتامين أساسي يحتاجه الجسم لامتصاص الكالسيوم، وتنمية العظام وعمل المناعة وتخفيف الالتهابات. يمكن أن يؤدي نقص فيتامين D إلى كساح الأطفال وضعف جهاز المناعة وزيادة خطر الإصابة بالسرطان وضعف نمو الشعر وتلين العظام. ومن المعروف في المقابل أن امتصاص الجسم الزائد للكالسيوم بسبب فيتامين D يمكن أن يصيب بحصوات الكلى، بحسب ما نشره موقع "My Food Data". تبلغ القيمة اليومية الموصى بها حاليًا للفيتامين D 20 ميكروغرام، […]

today3 يونيو 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%