سياسة

عبير موسي :وجود انحرافات في السياسة الخارجية التونسية

today5 أغسطس 2022 5

Background
share close


أكدت رئيسة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي، في تصريح إعلامي على هامش تنظيم مركز الدراسات الاستراتيجية والتخطيط بالحزب لندوة اليوم الجمعة 05 جويلية  2022  وجود انحرافات في السياسة الخارجية التونسية، وتناقض مع ثوابت هذه السياسة التي تعلي مصلحة تونس”، حسب تقديرها.

واعتبرت أن التصريحات المتعلقة بوكالات التصنيف العالمية، “لا تخدم مصالح تونس الباحثة عن تمويلات أجنبية والتي تواصل المفاوضات مع المانحين الدوليين لإنعاش الميزانية”، مؤكدة، بالمقابل، أن “الحزب الدستوري الحر لا يزكي تصريحات تضرب الاقتصاد التونسي”.
وشددت على أن حزبها “يرفض التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية الوطنية، ولن يسمح بمواصلة دعم الإخوان في تونس والعمل على إعادتهم للهيمنة على الساحة السياسية”.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

وكالة السلامة المعلوماتية تدعو الأولياء لمراقبة أطفالهم أثناء الإرتباط بشبكة الأنترنات

  دعت الوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية إلى الرفع من درجة اليقظة و الحرص على أن يتمتع الأطفال والناشئة بعطلة أكثر أمانا على شبكة الأنترنات. و تتنزل دعوة الوكالة تزامنا مع  العطلة الصيفية حيث يزداد إرتباط الأطفال والناشئة بشبكة الأنترنات وارتفاع المدة الزمنية الخاصة بإبحارهم على الشبكة. وفي هذا الإطار، اكدت الوكالة على ضرورة مراقبة الأولياء لأطفالهم أثناء الإرتباط بشبكة الأنترنات ومرافقتهم، وذلك بالإضافة إلى ضرورة الحرص على إرساء ثقافة الحوار […]

today5 أغسطس 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%