أخبار-وطنية

غدا: الوضع في تونس على طاولة وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي

today21 مايو 2023 5

Background
share close

سيناقش وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في اجتماعهم المُقرر يوم الغد الاثنين 22 ماي 2023، الأوضاع في تونس وآسيا الوسطى ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

وسيناقش الوزراء برئاسة الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل ‘العدوان الروسي على أوكرانيا’ وفق ما ورد بالموقع الرسمي لمجلس الشؤون الخارجية وكذلك ‘الأوضاع في القرن الأفريقي’.

وسيتبادل رؤساء دبلوماسية دول الاتحاد الأوروبي وجهات النظر حول غرب البلقان، ويلي ذلك مناقشة غير رسمية على مأدبة غداء مع نظرائهم من الدول الست في المنطقة، صربيا وألبانيا وكوسوفو والبوسنة والجبل الأسود ومقدونيا الشمالية.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

جمعية ‘أولياء وتلاميذ’ تحذّر من ارتفاع درجة منسوب الضغط على التلاميذ وعلى معنوياتهم

اعتبرت الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ، اليوم الاحد، أنّ "كل المواقف التي يتم التعبير عليها منذ أشهر وإلى حدّ اليوم، من رسائل طمأنة من وزارة التربية بشأن مسألة حجب الاعداد وتثبيت مواقفها وإصرار النقابات وتهديداتها وتمديد آجال التقاضي وصمت النّخب والحقوقيين واستياء الأولياء تمثل في واقع الأمر تنصّلا من المسؤولية في الدّفاع عن حقّ التلاميذ في التربية والتعليم". وأكدت الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ، في بيان لها، أنّ "حقّ التلاميذ في التربية […]

today21 مايو 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%