اقتصاد

غدا يعود مصنع السكر بباجة للعمل بصفة طبيعية

today10 أكتوبر 2022 4

Background
share close

قال الرئيس المدير العام للشركة التونسية للسكر محمد القابسي انه من المنتظر ان تستأنف الشركة تزويد السوق بمادة السكر بداية من يوم غد الثلاثاء.

 

و اضاف القابسي في مقال بجريدة الشروق في عددها الصادر اليوم الاثنين 10 أكتوبر 2022، أن الشركة بصدد استكمال التدابير التقنية لإعادة التشغيل بما يسمح باستئناف الإنتاج بداية من يوم غد الثلاثاء، لتقوم بانتاج 650 طنا من السكر الأبيض المعد للاستهلاك يوميا.

 

واكد في ذات السياق أن الشركة حصلت على كميات كافية من السكر الخام لاستئناف نشاط التكرير وضمان انتظام تزويد السوق بمادة السكر الأبيض.

 

هذا ونفى القابسي وجود أي عطب في سلسلة الإنتاج مؤكدا أن خصوصية نشاط تكرير السكر تقتضي فترتي راحة كل عام من اجل القيام بعمليات الصيانة اللازمة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

كرة اليد: قائمة المنتخب تسجل عودة عبد الحق بن صالح

استعدادا لبطولة العالم القادمة ببولونيا والسويد جانفي 2023، وفي إطار أسبوع الإتحاد الدولي المخصص لأنشطة المنتخبات الوطنية، يجري أكابر منتخبنا الوطني لكرة اليد تربصا تحضيريا بالحمامات من يوم الإثنين 10 إلى السبت 15 أكتوبر حيث سيخوض مقابلتين وديتين مع المنتخب القطري. وشهدت قائمة المنتخب عودة منسق الترجي الرياضي التونسي عبد الحق بن صالح بعد غيابه عن المنتخب لسنوات. وفيما يلي قائمة اللاعبين المدعويين للمشاركة في هذا التربص الأول تحت اشراف […]

today10 أكتوبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%