Non classé

غرفة القصابين: “سعر العلوش مرشح لتجاوز ألفي دينار”

today21 أبريل 2024

Background
share close
صرح رئيس الغرفة الوطنية للقصابين أحمد العميري لدريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الاحد, أن حوالي 65 % من العائلات التونسية لم تمكن من شراء الأضحية السنة الفارطة و هذا أمر طبيعي نظرا لغلاء الأسعار.
وأضاف العميري أن أسعار الأضاحي سترتفع هذه السنة لعدة أسباب منها نقص الإنتاج بشكل كبير هذا بالإضافة إلى أن سعر الكيلوجرام الواحد من اللحم الحي سيتجاوز العشرين دينارا بعد أن كان السعر المرجعي السنة الفارطة 18 دينارا للكيلوجرام الواحد.

وشدد العميري على ضرورة اللجوء إلى توريد الأضاحي وإلا سيكون سعر الأضحية هذه السنة مرتفع جدا متسائلا في سياق حديثه ”هل أن التونسي قادر على شراء أضحية يتجاوز ثمنها ألفي دينار؟” مشيرا إلى أن الغرفة تسعى للتدخل لتوريد الأضاحي.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

غرفة القصابين: “سعر العلوش مرشح لتجاوز ألفي دينار”

صرح رئيس الغرفة الوطنية للقصابين أحمد العميري لدريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الاحد, أن حوالي 65 % من العائلات التونسية لم تمكن من شراء الأضحية السنة الفارطة و هذا أمر طبيعي نظرا لغلاء الأسعار. وأضاف العميري أن أسعار الأضاحي سترتفع هذه السنة لعدة أسباب منها نقص الإنتاج بشكل كبير هذا بالإضافة إلى أن سعر الكيلوجرام الواحد من اللحم الحي سيتجاوز العشرين دينارا بعد أن كان السعر المرجعي السنة الفارطة […]

today21 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%