وطنية

غرفة مصدري تذاكر المطاعم والخدمات تدعو أصحاب المطاعم والنشاطات ذات الصلة الى التعاقد مباشرة مع المصدرين

today12 مايو 2023 9

Background
share close
دعت غرفة مصدري تذاكر المطاعم والخدمات (الجامعة الوطنية للخدمات) التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، جميع أصحاب المطاعم والنشاطات ذات الصلة، الى ضرورة التعاقد مباشرة مع المصدرين لإمكانية قبول التذاكر.
كما أكدت في بلاغ لها اليوم الجمعة 12-05-2023، على جميع المتعاقدين بضرورة الالتزام الصارم بجملة القواعد لاسيما قبول قيمة التذكرة كاملة دون أي خصم وعدم القيام بتحويل التذاكر إلى نقود (لا شراء أو بيع أو إرجاع الباقي نقدا)، إضافة الى إيداع التذاكر بشكل مباشر (شخصي أو عن طريق البريد) لدى المصدر لاستخلاصها وعدم إعادة استعمالها مرة أخرى (إعادة التدوير).
واوصت بتوجيه الانتباه إلى المراقبة الاقتصادية لدى وزارة التجارة لكل دخيل يقبل التذاكر دون عقد أو أي خصم على قيمة التذكرة أو إعادة تدوير غير مصرح بها بالإضافة إلى أي إخلال يقع ملاحظته، وفق البلاغ ذاته.
وات

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الكشف عن وفاق إجرامي يقوم بتخريب وسرقة السيارات

في إطار التصدي للأعمال الإجرامية والمحافظة على الأمن العام ، تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بمارث إقليم قابس من إماطة اللثام على عملية تخريب سيارة وسرقة عجلاتها المطاطية وآلات الكترونية وميكانيكية تابعة لها والقبض على العناصر الذين قاموا بالفعل الإجرامي . تم الاحتفاظ بعدد 03 أشخاص تنفيذا لتعليمات النيابة العمومية بقابس وحجز المسروق وتسليمه لأصحابه .

today12 مايو 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%