أخبار-جهوية

قابس: الحكم بعدم سماع الدعوى العامة في قضية السفينة التجارية “اكسيلو”

today10 أغسطس 2022 46

Background
share close

 

 

 أفاد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم بالمحكمة الابتدائية بقابس، محمد الكراي، بأن الدائرة الجزائية بالمحكمة الابتدائية بقابس قضت اليوم الإربعاء 10 أوت 2022، في جلستها الخاصة بقضية السفينة التجارية “اكسلو” بعدم سماع الدعوى العامة والتخلي عن الدعوى الخاصة.

وأشار المصدر ذاته، إلى ان النيابة العمومية قد استأنفت هذا الحكم.

يذكر أنّ سفينة “إكسيلو” قد غرقت في سواحل قابس يوم 16 أفريل المنقضي، وادّعى طاقمها أنّها تحمل كميّات من الغازوال ليتبيّن لاحقا عدم صحة هذه المعلومات 

وكان حاكم التحقيق الأوّل بالمكتب الثاني بالمحكمة الابتدائية بقابس، قد أعلن بتاريخ 12 جويلية 2022، ختم الأبحاث في هذه القضيّة، وأسقط عن المظنون فيهم وعددهم 10 تهمة تكوين وفاق إجرامي قصد الاعتداء على الأشخاص والممتلكات، ورفض مطلب الإفراج عن أفراد الطاقم المودعين بالسجن.

 

 

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

سياسة

الاخلالات التي تعيق تنفيذ جملة من القرارات محور لقاء قيس سعيد بنجلاء بودن

تطرق رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الأربعاء 10 أوت 2022  خلال لقائه بقصر قرطاج، رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان الى سير العمل الحكومي بوجه عام وسير بعض المرافق العمومية، كما تم التركيز على الإخلالات التي تعيق تنفيذ جملة من القرارات. وأكد رئيس الجمهورية، في هذا السياق، على ضرورة التكامل والتنسيق المتواصل في كل القطاعات تحت إشراف رئاسة الحكومة.

today10 أغسطس 2022 26

Post comments (0)

Leave a reply


0%