أخبار-جهوية

قابس: بطاقة ايداع بالسجن في حق والي قابس السابق من أجل شبهة فساد

today11 مايو 2023 9

Background
share close
أفاد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقابس والناطق الرسمي بإسمها، منير عروم، اليوم الخميس، بأن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بقابس قد أصدر يوم الثلاثاء 09 ماي الجاري بطاقة ايداع بالسجن في حق والي قابس السابق، مصباح كردمين، بشبهة فساد في إسناد رخص بيع الأعلاف.
وأوضح المصدر ذاته، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن صدور بطاقة الإيداع يأتي من أجل استغلال موظف عمومي لصفته لاستخلاص فائدة لا وجه لها لنفسه أو لغيره أو للإضرار بالادارة أو مخالفة التراتيب المنطبقة على تلك العمليات لتحقيق فائدة أو الحاق الضرر، وذلك في القضية المشار إليها آنفا.
يشار الى أن محكمة الناحية بقابس قضت يوم 13 افريل المنقضي بسجن والي قابس السابق 3 أشهر من اجل استمرار موظف عمومي في مباشرة وظيفه بعد اعلامه رسميا بقرار فصله، كما تتعلق به ملفات أخرى تتعلق بإسناد رخص تاكسي فردي وحادث مرور يشتبه في تضمنه لبعض المغالطات.

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

وطنية

وزير أملاك الدولة : دراسة تنقيح قانون الأراضي الاشتراكية في اتجاه تثمين هذا الرصيد العقاري وتحقيق التنمية الشاملة

أشرف محمد الرقيق وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية على جلسة لجنة القيادة المكلفة بتقييم تنفيذ القانون عدد 69 لسنة 2016 المؤرخ في 10 أوت 2016 والمتعلق بمراجعة نظام الأراضي الاشتراكية وذلك بمقر الوزارة اليوم الخميس 11 ماي 2023 بحضور أعضاء اللجنة المذكورة. وفي كلمته أكّد الوزير على أن تقييم القانون عدد69 ينبغي أن يتماشى مع وحدة السياسة العامة للدولة بما يساهم في تثمين هذا الصنف من الأراضي لاسيما وأن المرسوم […]

today11 مايو 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%