رياضة

كرة السلة : مواعيد بقية مباريات نهائي البطولة بين الاتحاد المنستيري و النادي الافريقي

today19 مايو 2023 14

Background
share close

تدور مباراة الجولة الثانية من الدور النهائي لبطولة كرة السلة بين الاتحاد المنستيري و النادي الافريقي في قاعة محمد مزالي يوم الاثنين 22 ماي الجاري بداية من الساعة 18:00.
يشار الى ان المباراة الأولى من النهائي قد انتهت بفوز الاتحاد المنستيري 92 مقابل 89.

من جهة اخرى أشرف السيد كمال دقيش وزير الشباب والرياضة امس الخميس على جلسة عمل حضرها كل من رئيس الجامعة التونسية لكرة السلّة السيد علي البنزرتي، ورئيس الهيئة التسييرية للنادي الافريقي السيد يوسف العلمي ورئيس الإتحاد الرياضي المنستيري السيد أحمد البلّي، وذلك بحضور رئيس الديوان السيد شكري بن حسن ومدير عام الرياضة السيد ماهر مريح.
وقد أفضت الجلسة إلى ما يلي:
– التأكيد على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل تنقية الاجواء واحتواء الخلافات ومعالجتها وحلّها في إطار الإحترام المتبادل والمسؤول بين مختلف اطراف اللعبة.
– التأكيد على إلزامية التعهد بتأطير الجماهير الرياضية من قبل مسؤولي الأطراف المعنية وجعلها طرفا رئيسيا في نجاح الاحداث الرياضية القادمة.
– دعوة الاطراف المعنية الى ايلاء مسألة التحكيم العناية اللازمة والاتفاق فيما بينها على اختيار طاقم التحكيم المناسب لهذه الوضعية ضمانا للحياد التام وتكريسا للجدارة الرياضية.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الاسد: تونس لم تتغير رغم كل الظروف

قال الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الجمعة في تصريح للقناة الوطنية الأولى  عقب لقاء جمعه برئيس الجمهورية قيس سعيّد على هامش القمة العربية في جدة ،  إنّ تونس استُخدمت كإحدى منصّات التآمر ليس فقط على سوريا بل على الفكر والإنتماء العربي، كأنها منصّة للفكر الظلامي الذي يُريد أن يسود في مختلف الدول العربية، مُشيرًا إلى أنّه أصبح مُتأكّدًا من أنّ تونس لم تتغيّر"، وفق قوله. وأكّد الأسد، إنّ "تونس كانت […]

today19 مايو 2023 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%