وطنية

لقاء وزيرة التجارة بسفيرة بريطانيا بتونس

today12 مايو 2023 4

Background
share close
التقت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات كلثوم بن رجب قزاح، اليوم الجمعة 12-05-2023، سفيرة بريطانيا بتونس ” Helen Winterton”.
وقد كان هذا اللقاء مناسبة لمتابعة تطور المبادلات التجارية بين تونس وبريطانيا وأهمية تحسين شروط نفاذ المنتوجات التونسية إلى السوق البريطانية إضافة إلى تطوير اتفاق الشراكة بين البلدين سواء فيما يتعلق بتجارة المنتوجات الفلاحية، الصناعية والخدمات.
كما تم التطرق إلى أهمية اعتماد المبادئ الجديدة للتجارة العالمية خاصة فيما يتعلق بالاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة مما يساهم في استغلال الإمكانيات الكبيرة لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري فضلا عن إرساء تعاون مالي وفني في المجال التجاري لتحسين تموقع المنتوجات التونسية في السوق البريطانية.

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

رياضة

وزير الشباب والرياضة يُشرف على حفل توقيع عقود منح المشاريع الرياضية الصغرى الموجهة لخريجي المعاهد العليا للرياضة والتربية البدنية

#مشروع_فاعل_ة #المبادرات_الشبابية_الخاصة 🔸️ وزير الشباب والرياضة يُشرف على حفل توقيع عقود منح المشاريع الرياضية الصغرى الموجهة لخريجي المعاهد العليا للرياضة والتربية البدنية، في إطار مشروع 'فاعل.ة' الرامي للإدماج الإجتماعي والإقتصادي، المُنجز من قبل المركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد والمُمّول من الإتحاد الأوروبي. في إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة الداعمة للمُبادرات الشبابية الخاصّة في مجال ريادة الأعمال، وبالشراكة وبدعم من مملكة هولندا والمركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد وبتمويل من […]

today12 مايو 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%