أخبار-جهوية

مالذي يحدث؟مرة أخرى تأجيل موعد انطلاق أشغال مستشفى الملك سلمان الى شهر ماي من العام القادم 

today11 أغسطس 2022 318

Background
share close

قال عمارة الجملي مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالقيروان انه تم تأجيل موعد انطلاق أشغال المستشفى الجامعي الملك سلمان بالقيروان

جاء ذلك خلال مشاركته  اليوم الخميس في برنامج Recap_Midi  على اذاعة الحياة اف ام.

وأوضح الجملي أن مشروع مستشفى الملك سلمان بالقيروان يعد ملفا وطنيا,مشيرا الى أن وزارة الصحة أكدت في وقت سابق أن  الدراسات فيما يخص هذا المستشفى ستنتهي في شهر مارس 2023.

ولفت الجملي إلى وجود تعطيل من قبل بعض مكاتب الدراسات على المستوى العالمي وبالتالي سيتم تأجيل موعد انطلاق أشغال بناء مستشفى الملك بن سلمان,حيث ستنطلق في ماي 2023 المقبل عوضا عن الموعد المعلن عنه سابقا وهو نهاية هذه السنة.

جاءت تصريحات الجملي عقب جلسة عمل انعقدت يوم أمس الأربعاء في إطار  متابعة وضعية المؤسسات و المنشآت الصحية بالقيروان,حيث تم التطرق لعديد المشاريع  منها قاعة أخذ عينات الدم  بمستشفى ابن الجزار  و الذي تم تحديد 22 أوت الجاري موعدا لانطلاق الآجال وذلك وفقا لتصريحات الجملي

الذي أشار إلى أنه ستنطلق أشغال سور مستشفى ابن الجزار في 22 من أوت الحالي.

 

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

طارق ثابت مدربا جديدا لنادي الأولمبي الليبي

أعلن نادي الأولمبي الليبي تعاقده مع المدرب التونسي طارق ثابت لقيادة فريق أكابر كرة القدم للموسم الرياضي 2022-2023. وقال الأولمبي الليبي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "أعيننا على البطولة. المدرب طارق ثابت يقود دفة الفريق خلال الموسم الرياضي 2022-2023".يذكر أنّ طارق ثابت كان قد خاض عدة تجارب تدريبية في ليبيا اذ سبق له أن أشرف على وفاق سبراطة وخليج سرت وأهلي بنغازي ونادي النصر وأهلي طرابس.

today11 أغسطس 2022 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%