استفتاء 25 جويلية

محمد التليلي المنصري: حادثة اعادة فتح عدد من صناديق الاقتراع بالقيروان  لن تعطل الاعلان عن نتائج الاستفتاء

today26 يوليو 2022 52

Background
share close

 قال الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري ان عملية الاعلان عن النتائج الاولية للاستفتاء تتطلب التريث و التدقيق و مرجحا ان يتم مساء اليوم اصدار النتائج الاولية بعد استكمال اجراءات  التجميع و الفرزمضيفا  ان حادثة اعادة فتح عدد من صناديق الاقتراع بمركز الفرز النهائي بقاعة عزيز ميلاد بولاية القيروان  لن تعطل الاعلان عن نتائج الاستفتاء على الدستور الجديد  .

كما اكد  محمد التليلي المنصري ان الهيئة ستطلع على كل التقارير و تنظر في مختلف المخالفات و الطعون قبل الاعلان النهائي عن نتائج الاستفتاء .

و اشار المنصري  في تصريح  لبرنامج ريكاب ميدي على موجات اذاعة الحياة افم ان تنظيم الاستفتاء مثل تحدي بالنسبة للهيئة العليا المستقلة للانتخابات حيث تجندت كل الاطراف لانجاح عملية الاقتراع .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

جندوبة : بطاقة إيداع بالسجن في حق اللاعب الدولي لكرة السلة صالح الماجري

جندوبة : بطاقة إيداع بالسجن في حق اللاعب الدولي لكرة السلة صالح الماجري تم اليوم الثلاثاء 26 جويلية 2022 إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق لاعب الفريق الوطني لكرة السلة صالح الماجري إثر عرضه على النيابة العمومية اليوم بالمحكمة الابتدائية بجندوبة بتهمة هضم جانب موظف عمومي. وسيتم إيداع الماجري السجن المدني بالسرس من ولاية الكاف ليخضع لفترة الحجر الصحي في انتظار تعيين جلسة لمحاكمته.

today26 يوليو 2022 621 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%