أخبار-وطنية

مدنين: وزير الصحة في زيارة ميدانية للمستشفى الجهوي بجرجيس ويشدد على مزيد حوكمة التصرف الإستشفائي

today27 أبريل 2024

Background
share close
 في إطار زيارته للجهة الصحية بمدنين أدّى وزير الصحّة علي المرابط اليوم السبت 27 أفريل 2024 زيارة ميدانية إلى المستشفى الجهوي بجرجيس، رفقة والي الجهة السيد سعيد بن زايد والمدير الجهوي للصحة بمدنين الدكتور سمير مرزوق، حيث زار قسم الاستعجالي وعدد من الأقسام الاستشفائية (قسم التصوير الطبي، قسم العيادات الخارجية، قسم الجراحة، قسم طب الأطفال، قسم الطب العام، قسم الأمراض الصدرية) للوقوف على سير العمل.
واطّلع الأستاذ علي المرابط على سير العمل وظروف قبول المرضى والإحاطة بهم بهذه الأقسام، مؤكدا بالمناسبة على ضرورة تحسين ظروف استقبال المرضى وجودة الخدمات المسداة للمواطنين بالجهة.
وعاين وزير الصحة ظروف العمل بالمؤسسة، حيث تحادث مع عدد من المواطنين الوافدين والمقيمين بالمؤسسة، مشددا في هذا السياق على إيلاء خدمات الرقمنة الأولوية القصوى لمزيد حوكمة التصرف الإستشفائي.
كما تحادث مع عدد من الإطارات الصحية والإدارية مثمنا جهودهم في تأمين الخدمات الوقائية والعلاجية للمواطنين، مشدداً على تحسين ظروف العمل لجميع مهنيّي الصحة من مختلف الأسلاك والمحافظة على التجهيزات والعناية بالمحيط العام للمستشفى.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

سوسة : على إثر شجار بينهم…القبض على 03 أشخاص مورطين في قتل شخص

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطمني أنه بعد إجراء جملة من التحريات الميدانية والفنية تمكنت مختلف وحدات منطقة الأمن الوطني بسوسة المدينة في وقت وجيز من القبض على ثلاث شبان تورطوا في قتل شخص تولوا ضربه بحجارة على مستوى الرأس وطعنه بواسطة سكين بجنبه الأيسر وإلقائه بإحدى النزل المهجورة كانوا رفقته بجهة سوسة صبيحة يوم 26 أفريل 2024 وذلك على إثر خصومة بينهم. و بمراجعة قاضي التحقيق المتعهد بالبحث أذن بالاحتفاظ […]

today27 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%