مع ارتفاع درجات الحرارة.. وزارة الصحة تحث على الالتزام بإجراءات الوقاية
دعت وزارة الصحة، بمناسبة حلول فصل الصيف وإمكانية تسجيل ارتفاع في درجات الحرارة، كافة المواطنين إلى الالتزام بجملة من الإجراءات الوقائية لتفادي المضاعفات الصحية المرتبطة بموجات الحر مع التشديد على حماية الفئات الأكثر عرضة للمخاطر. وأكدت الوزارة، في بلاغ صادر أمس السبت، ضرورة إيلاء عناية خاصة للأطفال والرضّع وكبار السن والنساء الحوامل والمرضى المزمنين، داعية إلى شرب الماء بانتظام وبكميات كافية دون انتظار الشعور بالعطش وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس، […]
Post comments (0)