وطنية

مصدر من رئاسة الجمهورية: عودة بث ”شمس أف أم” تم باذن من قيس سعيد

today1 فبراير 2023 7

Background
share close

أفاد مصدر مأذون برئاسة الجمهورية لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) مساء اليوم الاربعاء بأن عودة بث اذاعة “شمس اف ام” بصورة عادية تم باذن من رئيس الدولة للمصالح المعنية بالديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي.

ووفق المصدر فإن قرار قطع الارسال الذي تمّ اتخاذه من قبل الديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي ” لا علاقة له بحرّية التعبير إطلاقا” بل إنه ” يتعلّق بالمتخلّدات المالية لهذه الإذاعة ولعدد من المؤسسات الإعلامية الأخرى بعد أن تمّ إمهالها لتسوية وضعياتها المالية إلى موفّى شهر جانفي المنقضي.

وسيتمّ العمل حسب ذات المصدر “على تسوية الأوضاع في إطار الاحترام الكامل للقانون سواء بالنسبة إلى مؤسسة “شمس أف أم” أو بالنسبة إلى العاملين فيها”.

وتم قطع بث اذاعة “شمس اف ام” اليوم لنحو ساعة تقريبا ثم تمت اعادته لاحقا .

وقال الرئيس المدير العام للديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي، ذاكر البكوش، في تدخل اذاعي له ضمن احد برامج هذه الاذاعة أن قطع البث “لم يكن قرار مفاجئا” و أن المكلفة بتسيير هذه المؤسسة كانت على علم بذلك مضيفا في السياق ذاته أن إعادة البث لشمس أف أم “يأتي في إطار إعطاء مهملة لتسوية وضعيتها”،حسب تعبيره.
وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المرسى: تحت طائلة التهديد .. شقيقان يروّعان المارة ويسلبانهم هواتفهم الجوّالة وأغراضهم الخاصة !!

إثر تعرّض مجموعة من المواطنين بجهة المرسى إلى عمليّات سلب تحت طائلة التهديد واعتداء بالعنف من قبل شقيقان. تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالمرسى، بإجراء جملة من التحريات الميدانية أمكن القبض على أحدهما الذي اعترف بارتكابه لسلسلة من عمليات السلب لمجموعة من المواطنين باستعمال التهديد رفقة شقيقه وعن إخفائه المسروق بأحد المنازل بالجهة. و بمداهمة المنزل المنشود من قبل الوحدات الأمنية المذكورة […]

today1 فبراير 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%