وطنية

مطار تونس قرطاج: ر م ع الخطوط التونسية يأمر بتحسين الخدمات واتّخاذ إجراءات استباقية استعدادا للموسم الصيفي

today27 أبريل 2023 2

Background
share close

أسدى الرئيس المدير العام للخطوط التونسية خالد الشلّي تعليماته، خلال زيارة تفقدية إلى مطار تونس قرطاج، بضرورة العمل على تحسين جودة الخدمات المتعلّقة خصوصا بإنتظام الرحلات.

وأكد الشلي ضرورة توفير العدد الكافي من أعوان التسجيل ضمانا لإنسيابية حركة المسافرين وسرعة معالجة وتسليم الأمتعة.

وقال بلاغ للخطوط التونسية اليوم الخميس 27 أفريل 2023، إن الزيارة تأتي في إطار الحرص على ضمان توفير كامل شروط النجاح للموسم الصيفي.

وقد اطلع الشلي الذي كان مرفوقا بإطارات الشركة وبالتنسيق مع كافة المتدخّلين في حركة المسافرين، على مدى جاهزية معدّات الخطوط التونسية للخدمات الأرضية وعلى ظروف وطريقة العمل قصد تذليل الصعوبات التّي تعترض فرق عمل المجمع المتواجدة على عين المكان وإتّخاذ الإجراءات الإستباقية اللازمة استعدادا للموسم الصيفي.

كما أكد الشلّي، أهمّية الإستماع إلى مشاغل المسافرين وحسن إرشادهم والإحاطة بهم في جميع مراحل السفر.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

أكثر من 50 دولة تجلي رعاياها من السودان…

تحركت 50 دولة غربية وعربية لإجلاء رعاياها من السودان إثر الإعلان عن هدنة جديدة مساء يوم الثلاثاء لمدة 72 ساعة بين طرفي النزاع في البلاد، بوساطة سعودية أمريكية. وسارعت دول وجهات فاعلة من أجل الانتهاء من عمليات الإجلاء، بينما أفادت تقارير صادرة عن الأمم المتحدة "باندلاع القتال مجددا في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، رغم إعلان الفصائل المتصارعة الموافقة على وقف إطلاق النار". وتشهد عمليات الإجلاء، قيادة السعودية لأضخم عملية […]

today27 أبريل 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%