أخبار-جهوية

من بينها القيروان ….حجز بضاعة مهربة في عدد من الولايات

today22 مايو 2023 3

Background
share close
في إطار سعي وحدات الحرس الوطني للحد من ظاهرة التهريب تمكنت  البارحة وحدات الحرس الوطني العاملة بجهات جندوبة , القيروان , قابس و المصلحة الثانية بالطريق السيارة أ 03 من ضبط 03 وسائل محملة ببضاعة مهربة مختلفة تتمثل في كمية من المواد الغذائية , إطارات مطاطية , مواد تجميل و كمية من لوازم الهواتف الجوالة كما تم حجز مجموعة من رؤوس الأبقار كان صاحبها يعتزم تهريبها إلى القطر الجزائري حيث قدرت القيمة الجملية للمحجوز بحوالي 209 آلاف دينارا وفق المتحدث الرسمي  باسم الحرس الوطني  .
و في سياق متصل تمكنت يوم 21 ماي 2023 ,دورية تابعة للفرقة الوطنية لحرس المرور بالعوينة من ضبط شاحنة خفيفة مفتش عنها و محملة ببضاعة مهربة .
تم حجز البضاعة و الوسيلة و التي قدرت قيمتها بحوالي 488 ألف دينارا .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

بداية من الغد …الجامعة العامة للتعليم الأساسي تنظم وقفات احتجاجية في المدارس الابتدائية

أفاد الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الأساسي توفيق الشابي ان مدرسي التعليم الابتدائي سيشرعون بداية من يوم غد الثلاثاء في تنفيذ وقفات احتجاجية بكافة المدارس الابتدائية لتتوج بتجمعات احتجاجية أمام المندوبيات الجهوية للتربية "بسبب تنكر وزارة التربية للمطالب المشروعة للمعلمين" حسب تقديره. وأوضح توفيق الشابي في تصريح ل(وات) أنه تم توزيع الوقفات الاحتجاجية على 4 أقاليم في البلاد، حيث ستنطلق الوقفات بداية من يوم الغد الثلاثاء 23 ماي الجاري […]

today22 مايو 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%