أخبار-جهوية

ناشط في المجتمع المدني:انعقاد لقاء حول مشروع اقامة نافورات ضوئية و موسيقية بقلب الفسقية

today10 أغسطس 2022 254

Background
share close

أفاد حبيب الماجري الناشط في المجتمع المدني اليوم الأربعاء  في تدوينة على صفحته على فايسبوك أنه تم اليوم  و في اطار الاستعدادات للإحتفالات بالمولد النبوي الشريف لهذه السنة التي ستقام و لاول مرة بالفسقية عقد لقاء بفضاء الفسقية جمع عمران المدوري الرئيس المدير العام لشركة فضاء المياه مع ثلة من الناشطين في المجتمع المدني و المعتمد الأول عيسى موسى و رضوان بودن رئيس بلدية القيروان ، ومراد العلويني المندوب الجهوي للسياحة ، ونجيب الكسرواي المندوب الجهوي للثقافة، وغيرهم من الأطراف المتدخلة.

وقد تركز اللقاء حول اقامة نافورات ضوئية و موسيقية بقلب الفسقية “التي ستجعل الفسقية ملاذ ترفيهي للاهل الولاية و قبلة للزوار”.

 

 

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

ميركاتو : أولمبيك سيدي بوزيد يتعاقد مع الحارس رامي الجريدي

أعلنت اليوم الإربعاء 10 أوت 2022 ، الهيئة المديرة لأولمبيك سيدي بوزيد الصّاعد حديثا إلى الرّابطة المحترفة الأولى ، عن التعاقد مع حارس المرمى رامي الجريدي بعقد لمدة موسم واحد الى غاية جوان 2023 . للاشارة فان الجريدي سبق له اللعب مع الملعب التونسي والترجي الجرجيسي والترجي الرياضي والنادي الصفاقسي ، وكان قد فسخ تعاقده بالتراضي مع مستقبل سليمان بعد غيابه لمدّة طويلة بسبب إصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة خلال […]

today10 أغسطس 2022 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%