رياضة

نصف نهائي الدوري الأوروبي: تشويق في الفيلودروم و الأولمبيكو

today2 مايو 2024

Background
share close

تدور الليلة إنطلاقا من الساعة 20.00 مواجهات ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي حيث تواجه جمعية روما فريق باير ليفركوزن الألماني على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية.
فريق روما تأهل الى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين .بينما تأهل فريق باير ليفركوزن المتوج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم إضافة أنه لم يخسر هذا الموسم أي مباراة في 46 مباراة في مختلف المسابقات الى الدور النصف النهائي بعد التغلب على وست هام بنتيجة 3-1 بعد الفوز في الذهاب بنتيجة 2-0، وعاد متعادلًا في الإياب بنتيجة 1-1.
في نفس التوقيت يستضف أولمبيك مارسيليا الفرنسي نظيره أتالانتا الإيطالي على ملعب “فيلودروم”. مارسيليا تأهل الى هذا الدور إثر تغلبه على بنفيكا بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 عقب الخسارة في المواجهة الأولى بهدفين لهدف، قبل أن يفوز في العودة بنتيجة 1-0 ليحتكم الفريقان الى ضربات الجزاء.
بينما تأهل فريق أتالانتا الى دور النصف النهائي بعد التغلب على ليفربول بمجموع المباراتين بنتيجة 3-1 حقق خلالها الفوز في الأنفيلد بثلاثية نظيفة قبل أن يتلقى الهزيمة على أرضه بهدف لصفر.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة التربية و جامعة التعليم الأساسي يوقعان اتفاقا

توصّلت الجامعة العامة للتعليم الأساسي الى اتفاق مع وزارة التربية، ينصّ بالأساس على تلبية جملة من المطالب خلال جلسة عقدت بين الطرفين يوم أمس الثلاثاء، بما يؤشر الى استئناف الحوار الاجتماعي بين الطرفين. وقال عضو الجامعة، إقبال العزابي، إن الطرفين سيوقعان اتفاقا غدا الخميس يتضمن نقاط مطلبية هامة من بينها احترام الحق النقابي ما يفضي إلى استئناف الفروع النقابية جلسات التفاوض مع المندوبيات الجهوية للتربية، فيما ستعود النقابات الأساسية بدورها […]

today2 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%