insert_link وطنية أكثر من 250 مشاركا في النسخة الأولى من أيّام الأمن السيبرني… انطلقت، الجمعة، فعاليات النسخة الأولى من أيّام الأمن السيبرني، ببادرة من "نادي مسؤولي نظم المعلومات"، لتتواصل إلى الغد، السبت 27 جانفي 2024، بمشاركة أكثر من 250 مهنيا، من مديري أقسام تكنولوجيات المعلومات ومسؤولي المعلومات، وأكثر من 350 طالبا في المجال. وأكّد مدير عام الوكالة الوطنية للسلامة السيبرنية، ياسين جميل، بالمناسبة، على أهميّة التظاهرة، التي تجمع مختلف الاطراف المتداخلة في الفضاء السيبرني من خبراء ومؤسسات وطلبة سيستفيدون، بدورهم، من التجارب العملية، […] today26 يناير 2024
insert_link Non classé وزير الصحة: إعادة تشغيل الأقسام الطبية المعطلة وصيانة المؤسسات الصحية من أولويات المرحلة الحالية today22 يونيو 2026