سياسة

هيئة الانتخابات تواكب مدى تقدم أشغال التقسيم الترابي للدوائر الانتخابية بالقيروان

today1 يونيو 2023 18

Background
share close

أدى نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات  محمد نوفل الفريخة و محمود الواعر  محمد التليلي المنصري زيارة لولاية القيروان لمواكبة مدى تقدم أشغال التقسيم الترابي للدوائر الانتخابية بالقيروان.

و خلال  الكلمة الافتتاحية أكد المعتمد الأول للمصالح المركزية و ممثل الادارة العامة للشؤون الجهوية  احمد سليمان البواب  أن مشروع التحديد الترابي  للمعتمديات هو جزء من المشاريع الخاصة بالاستحقاقات الانتخابية القادمة. و أكد المتحدث أنه تم  تسخير كل الطاقات لانجاح هذا المشروع . و للإشارة فان المعطيات الأولية  تفيد بأنه تم تحديد 114 عمادة و 13 معتمدية   بكامل ولاية القيروان.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

روسيا: أميركا حاولت أن تتجسس علينا بواسطة أجهزة أبل

قال جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، اليوم الخميس، إنه تم الكشف عن عمل استخباراتي لأجهزة الاستخبارات الأميركية باستخدام أجهزة تنتجها شركة "أبل" الأميركية. وأوضح جهاز الأمن الروسي أن أجهزة الاستخبارات الأميركية حاول التجسس على روسيا بواسطة أجهزة "أبل ". وأكد الأمن الفيدرالي الروسي أن المعلومات التي تم الحصول عليها تدل على تعاون وثيق بين جهاو الاستخبارات الاميركية وشركة "أبل"، بحسب ما ذكر موقع "سبوتنيك" الإخباري الروسي. وتابع: "آلاف الهواتف من أبل […]

today1 يونيو 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%