الصحة

ورشة عمل حول مراجعة وتحيين الاستراتيجيّة الوطنية للاتّصال الأزماتي في مجال المخاطر والمشاركة المجتمعيّة

today26 أبريل 2024

Background
share close
نظّم المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدّة امس الخميس 25 أفريل 2024 بالعاصمة ورشة عمل حول مراجعة وتحيين الاستراتيجيّة الوطنية للاتّصال الأزماتي في مجال المخاطر والمشاركة المجتمعيّة بمشاركة ممثّلين عن مختلف الوزارات وعدد من الإدارات المركزيّة والجهوية لوزارة الصحة وممثّلين عن المجتمع المدني.
وتهدف هذه الورشة إلى مزيد توسيع دائرة الاستشارة وتشريك أكبر عدد ممكن من الجهات المعنيّة تمهيدا لوضع الصّيغة النّهائية لهذه الاستراتيجية في ظلّ مقاربة تشاركيّة بين جميع المتدخّلين في العمليّة الاتصاليّة زمن الأزمات.
وتمّ بالمناسبة تقديم ومناقشة المسودة الأوليّة لهذه الاستراتيجيّة وما تتضمّنه من برامج تنفيذيّة وتدريبيّة.
كما تطرّق المشاركون إلى السّبل الكفيلة بتحسين جودة العمل التّشاركي خلال الأزمات الصحية والمبادئ التّوجيهية والتحقّق منها من حيث التّواصل والتّوعية والإعلام في مجال الصحة لتحقيق أهداف استراتيجية اتّصالية مشتركة بين جميع المتدخّلين في إدارة الأزمات.
وزارة الصحة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

أبطال إفريقيا : الأهلي المصري يستضيف مازيمبي في إياب نصف النهائي

يستضيف الأهلي المصري نظيره مازيمبي الكونغولي، اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 بداية من الساعة 21.00 ليلا بتوقيت تونس بإستاد القاهرة الدولي ، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا ، والتي ستكون منقولة على قناة beIN Sports HD 6 ، وكان الأهلي قد عاد بتعادل ثمين في مباراة الذهاب، حيث تعادل سلبيًا مع مضيفه الكونغولي في ملعب مازيمبي الصعب، وبذلك يكفيه الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى النهائي. ويطمح المارد […]

today26 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%